This forum has posts in multiple languages.

Translate everything to English

Close
Translate

Automated translation is being used to translate posts & replies into your language and we cannot guarantee its accuracy.



The Many Legends of St. Patrick

The Many Legends of St. Patrick

Author
Message
Profile Picture
Posted Mon 15 Mar 2021 5:53 PM
View Quick Profile
Community Expert
Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)Community Expert (52.2K reputation)
Gold Achievements 6 Silver Achievements 7 Bronze Achievements 31
Island of Ireland
Posts: 743
Group: Community Administrator Last Active: Yesterday @ 5:41 PM Visits: 9.7K
أساطير القديس باتريك العديدة

عندما يتعلق الأمر بسانت باتريك، لا يسعك إلا التفكير في قصة واحدة. إنها الحكاية الشهيرة عن كيفية إبعاده لجميع الأفاعي من أيرلندا. لكن القديس الراعي الأيرلندي كان لديه مجموعة من الأساطير الملونة والمثيرة المرتبطة به.

فكر أولاً في نبات النفل، رمز أيرلندا المعروف في جميع أنحاء العالم، وله أيضًا روابط عميقة بالمسيحية. تقول الأسطورة أن القديس باتريك استخدم الأوراق الثلاثة المميزة للنبات لتوضيح مفهوم الثالوث المقدس. لهذا السبب، في العديد من صور الأسقف الشهير، يحمل صليبًا في يد ونفل في اليد الأخرى.

يروي آخر كيف أنه في رحلته عائداً إلى أيرلندا من منزل عائلته، كان يحمل عصا تستخدم في المشي مصنوعة من خشب شجرة رماد. كانت لديه عادة دفع العصا في الأرض عندما بدأ عملية التبشير. مكان واحد ، يُدعى اسباتريا، استغرق وقتًا طويلاً لاعتناق المسيحية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي كان فيه على استعداد للمغادرة، ترسخت عصا المشي الخاصة به ونمت لتصبح شجرة حية.

ثم، بالطبع هناك وقت التقى فيه القديس باتريك بالبطل الأيرلندي الشهير أويسين، من تير نا نوج. عند عودته من أرض "تير نا نيوج" السحرية ، حيث تحول أويسين إلى رجل عجوز. تم العثور على أويسين في حالة ضعيفة ومشوشة، للقاء القديس باتريك. و قد سلط تفاعلهم الضوء على الاختلاف بين أسلوب الحياة المسيحي للقديس باتريك ، والعالم الوثني لأوزين ووالده فيون ماك كومهيل ؛ فهو عالم مليء بالمحاربين والقتال والولائم. و يقال إن القديس باتريك كتب بعد ذلك قصة أويسين ، ونقلها إلى الأجيال القادمة.

لقد أسعدت الاختلافات بين أنظمة المعتقدات الوثنية والمسيحية رواة القصص في أيرلندا لأجيال ، واستمرت في إلهام الكتاب والشعراء مثل وليام بتلر ييتس.

https://d2b4i25io5fq3v.cloudfront.net/15-03-2021/b7f80318-9adf-405f-8286-cba5.jpg
                                                                                                                                                                                    Croagh Patrick 

Tags

Similar Topics